جوميز يطوي صفحة الهلال.. ويستقر على البقاء في أوروبا

5ffe943f74f56
بيشة متابعات 

حسم الدولي الأرجنتيني أليخاندرو جوميز مهاجم فريق أتالانتا الإيطالي، التكهنات بشأن شد الرحال صوب دوري المحترفين السعودي في سوق انتقالات يناير الجاري، من أجل الدفاع عن ألوان الهلال الباحث عن تدعيم الخط الأمامي.

وكشفت صحيفة «توتو ميركاتو» أن قائد الفريق اللومباردي، صاحب الـ32 عامًا، رفض كافة مغريات الهلال للانتقال إلى صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء، في الوقت الذي تراوَح فيه عرض الزعيم بين 7 و9 ملايين يورو.

وأضاف التقرير أن المهاجم الأرجنتيني فضَّل استكمال المغامرة في ملاعب أوروبا، وسط تكهنات حول اقتراب جوميز من فك الارتباط مع النادي الإيطالي، بعدما احتدمت الخلافات مع المخضرم جيامبييرو جاسبريني المدير الفني لفريق أتالانتا في الآونة الأخيرة.

وشكَّل «بابو» جوميز هدفًا رئيسيًّا لقطبي مدينة جدة في انتقالات الشتاء، بعدما حاول النصر الحصول على خدمات مهاجم البيسيليستي مقابل 6 ملايين يورو، إلا أن الأمور عادت إلى المربع صفر بعد صدمة فشل أصفر الرياض في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

ويُجيد جوميز اللعب في كافة مراكز الخط الأمامي، مثل المهاجم الثاني، والجناح الأيسر، كما يلعب في مركز خط الوسط، وشارك برفقة أتالانتا في 252 مباراة، بمختلف البطولات؛ حيث سجل 59 هدفًا، وصنع 71 تمريرة حاسمة.

ودافع القائد الأرجنتيني، الذي انتقل إلى القديسين في صيف 2014 قادمًا من صفوف ميتاليست خاركييف، عن ألوان أتالانتا في 16 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1122 دقيقة، وقع خلالها على 5 أهداف، وقدم 4 أخرى.

تعليقك


  • المشاهدات : 448
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك