اليوم.. 6 مباريات بالجولة الخامسة من الدوري السعودي وصِدَام الأهلي والشباب لخطف الصدارة

5fbb61c992023
بيشة متابعات 

تنطلق اليوم الإثنين الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فترة التوقف الدولي بست مواجهات على رأسها ديربي الرياض بين الهلال والنصر، بالإضافة إلى قمة أخرى بين الأهلي والشباب.

وتبدأ مباريات اليوم عند الساعة الـ 3:15 مساء عندما يجتمع الرائد صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، أمام أبها الـ 12 برصيد 4 نقاط، على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.

ثم يواجه ضمك الـ 15 الذي لديه نقطة واحدة مع العين المتذيل الترتيب دون نقاط، عند الساعة الـ 3:30 مساء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

كما يلتقي القادسية التاسع برصيد 6 نقاط، مع الباطن السابع بنفس عدد النقاط متفوقًا بفارق الأهداف، على ملعب الأمير محمد بن فهد عند الساعة الـ 5:25 مساء.

ويواجه الفيصلي الرابع برصيد 8 نقاط، الاتحاد العاشر برصيد 5 نقاط عند الساعة الـ 5:45 في مدينة المجمعة الرياضية.

فيما تقام مباراة الشباب الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي الثالث بـ 9 نقاط، عند الساعة الـ 6:15 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية. ويأمل كل فريق في الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، للتربع على صدارة الترتيب.

أما الختام فسيكون مع قمة الرياض بين الهلال المتصدر بـ 10 نقاط، والنصر الـ 13 بـ 3 نقاط عند الساعة الـ 8:15 مساء على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تعليقك


  • المشاهدات : 1260
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك