النصر يتلقى خبرًا سارًّا قبل 48 ساعة من مواجهة الهلال

5fb8b5bf3b061
بيشة متابعات 

قبل 48 ساعة من انطلاق مباراة الـ”ديربي” بين الهلال والنصر التي ستقام بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، تلقى نادي النصر خبرًا سارًّا للغاية، يتعلق بلاعب الوسط البرازيلي بيتروس، بعدما تبين شفاؤه تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا.

ووفقًا لما نقله موقع “كورة” عن مصدر مسؤول بنادي النصر، فإن بيتروس تعافى تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا، وقال إن آخر مسحة طبية خضع لها اللاعب البرازيلي جاءت سلبية، ليصبح بإمكانه المشاركة في المباراة ضد الهلال.

وأضاف المصدر أن بيتروس لم يكن يعاني من أي أعراض للإصابة بالفيروس، الأمر الذي ساعده على أداء التدريبات بشكل انفرادي، ومعتبرًا إن بيتروس جاهز بدنيًّا وفنيًّا لخوض مواجهة الهلال.

وكشف المصدر أنه تم إجراء أكثر من مسحة لبيتروس للتأكد من شفائه التام من الإصابة بفيروس كورونا، لكن نتائج هذه المسحات جاءت إيجابية، إلى أن جاءت نتيجة آخر مسحة سلبية ما يؤكد مشاركته أمام الهلال.

وبيّن المصدر أن بيتروس سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر اعتبارًا من مساء اليوم السبت، وقال إن جميع لاعبي النصر سيخضعون اليوم، لمسحة فيروس كورونا، وإن من بين الذين سيخضعون للمسحة، الثنائي المصاب مايكون وخالد الغنام على أمل أن تظهر النتائج شفاءهما من الفيروس.

تعليقك


  • المشاهدات : 462
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك