الاتحاد يسعى للتغلب على الأهلي لأول مرة منذ 8 سنوات

5f9d094279224
بيشة متابعات 

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودي نحو استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» والذي سيحتضن ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الساعة الـ 7:50 مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

ويسعى الاتحاد إلى تحقيقه الفوز الأول في المسابقة حيث خسر في الجولة الأولى أمام الاتفاق بهدفين لهدف، فيما تعادل مع الفتح بهدفين لكل فريق في الجولة الثانية، أما في ديربي جدة فالعميد لم يتمكن من تجاوز الراقي في آخر 8 سنوات في الدوري.

في المقابل يدخل الأهلي اللقاء بهدف استكمال سلسلة الانتصارات في الدوري حيث فاز في أول مباراتين، الأولى أمام الباطن بهدف نظيف، والوحدة بنفس النتيجة، إلا أن خسر أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك الأسبوع الماضي.

ولم يذق الأهلي طعم الخسارة في ديربي جدة خلال آخر 16 مباراة خاضها أمام الغريم الجار حيث لم يخسر منذ مارس 2012 وحتى الآن، فيما كانت أطول سلسلة لعدم خسارة العميد هي 11 لقاء في الفترة من عام 2003 وحتى 2009.

والتقى الفريقان منذ آخر فوز للاتحاد على الأهلي قبل 8 سنوات والذي انتهى بهدف نظيف سجّله مهاجمه السابق نايف هزازي، في 9 مباريات تعادلا في 7 منها وانتصر الراقي في مباراتين.

تعليقك


  • المشاهدات : 502
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك