صحة بيشة تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية 2020

IMG-20201017-WA0004
بيشة اليوم 

احتفلت صحة بيشة ممثلة بمستشفى الصحة النفسية والرعاية المديدة باليوم العالمي للصحة النفسية 2020 والذي يقام هذا العام تحت شعار (الاستثمار في الصحة النفسية )واقيمت الفعاليات في ممر السعادة بالنغيلة.

وقالت “صحة بيشة” أن الصحة النفسية بات يُنظر لها على أنها جزء مهم ولا يمكن أن يتجزأ عن الصحة العامة، وأنها خدمة مهمة يجب أن يحصل عليها المريض خلال تقديم الرعاية الصحية، وهو الأمر الذي تؤكد عليه وزارة الصحة.

وأن المستشفى قد أقام عدد من الأركان التوعوية كالاستشارات النفسية، واستشارات اجتماعية، واستشارات دوائية، واستشارات التغذية، وأيضاً عيادة التدخين، وقياس الضغط والسكر، إضافةً إلى ركن لجمعية فسيلة بر للإرشاد الأسري.

يشار بأن الصحة النفسية ركن أساسي في صحة المجتمع والأفراد، وذلك بتكامل التنمية والرقي بالصحة، مشيرةً أن تنظيم فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية يعكس الاهتمام والمستوى العالي لهذا التخصص.

كما تم تقديم الإرشاد والتوجيه للزوار في مجال الصحة النفسية والمشكلات الإجتماعية وأمراض الإدمان، وقد شارك في هذه الفعالية نخبة متميزة من المختصين بهدف تقديم الدعم النفسي وبما يسهم في تعزيز الرعاية الممتدة للمرضى.

تعليقك


  • المشاهدات : 251
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك