هل تسبب حفل التتويج بدوري المحترفين في ظهور فيروس كورونا داخل الهلال؟

5f5db1ec18ec9
بيشة متابعات 

كشف سعود كريري المدير العام لإدارة كرة القدم بنادي الهلال، حقيقة تسبُّب حفل التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في إصابة عدد من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأعلن نادي الهلال، مساء السبت، أن الفحوصات الطبية التي أجرتها بعثة فريقه الأول في الدوحة أثبتت إصابة سعود كريري والخماسي «محمد الواكد – محمد البريك – حمد العبدان – سلمان الفرج – صالح الشهري» بفيروس كورونا.

وقال كريري، في مقطع فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «إن حفل اللاعبين الخاص بلقب الدوري كان يوم 7 سبتمبر الجاري، وأجريت مسحة لجميع أفراد الفريق يوم 8 سبتمبر وكانت جميع النتائج سلبية، قبل أن يلعب الفريق مباراته الأخيرة أمام الشباب ببطولة الدوري».

وأضاف: «الفريق حصل على إجازة يوم 10 سبتمبر، ثم جرى السفر في اليوم التالي؛ حيث أجريت لهم فحوصات بمطار الدوحة واتضح إصابة عدد منهم بالفيروس».

وأشار كريري: «أرضية ملعب الهلال والشباب كانت مزدحمة بعد التتويج الرسمي ببطولة الدوري، لكن لا تدري ولا تجزم سبب ظهور تلك الإصابات».

وطمأن المدير العام لإدارة كرة القدم بنادي الهلال، الجميع على كل أفراد بعثة الزعيم في الدوحة، مؤكدًا عدم ظهور أي أعراض على المصابين.

ومن المنتظر، أن يستأنف الهلال منافسات دوري أبطال آسيا 2020 بمواجهة باختاكور الأوزباكي، الاثنين 14 سبتمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويحتلُّ الهلال المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية من أبطال آسيا برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف خلف باختاكور.

ونجح الهلال، في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعدما تغلب على أوراوا ريد دياموندز الياباني، في المباراة النهائية، بنتيجتي 1-0 و2-0 ذهابًا وإيابًا.

تعليقك


  • المشاهدات : 641
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك