النصر يكشف حقيقة إصابة أمرابط بفيروس كورونا

5f0821819e197
بيشة متابعات 

حرص البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على كسر إيقاع التدريبات اليومية، بمنح مكونات العالمي راحة سلبية من المران، اليوم الجمعة، لمدة 24 ساعة، من أجل تفادي الإجهاد العضلي مع زيادة الأحمال، قبل استكمال الدوري السعودي.

وأدى فارس نجد مرانًا قويًّا تحت قيادة البرتغالي، مساء أمس الخميس، بدأ داخل الصالة الرياضية في الفترة الصباحية، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات لياقية في الجزء المسائي لرفع المعدلات البدنية، بعدها انخرط الفريق في التركيز على الجمل التكتيكية والفنية.

ونشر العالمي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورًا من مران الخميس، كذَّب خلالها الشائعات التي أُثيرت مؤخرًا حول إصابة الدولي المغربي نور الدين أمرابط، صانع ألعاب الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وشارك المغربي بقوة في تدريبات الفريق بعد ثبوت سلبية المسحة الأولى، التي أجراها صانع الألعاب المتألق، صاحب الـ31 عامًا، عقب عودته إلى الرياض الأربعاء الماضي، تمهيدًا لعودة الحياة إلى مباريات الدوري السعودي، والتي يستهلها العالمي بكلاسيكو مثير أمام الهلال.

وتنفس فيتوريا الصعداء في أعقاب مشاركة الثنائي عبد الرحمن الدوسري وعبد الفتاح آدم، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيهما من الأزمة الصحية التي لحقت بهما مؤخرًا، إلى جانب عودة أمرابط، لتقترب صفوف الفريق من الاكتمال.

وأشعل الثالوث الأجواء في جنبات ملعب المران، وسط حماس كبير من اللاعبين، وهو الأمر الذي وثقه عبدالفتاح آدم، عبر حسابه على تطبيق «سناب شات»، بنشر صورة من الحصة التدريبية رفقة أمرابط والدوسري، معلقًا: «عودًا حميدًا».

ويكافح النصر من أجل الحفاظ على لقب دوري المحترفين السعودي، بعد مرور 22 جولة من عمر الموسم المتوقف منذ مارس الفائت بسبب فيروس «كوفيد–19»؛ حيث يحتل رجال فيتوريا المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف الغريم التقليدي الهلال.

تعليقك


  • المشاهدات : 742
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك