قائد الأهلي يرفض تعليق الحذاء.. ويقترب من الدوري السعودي

5ed9e23d1ae58
بيشة متابعات 

كشف حسام عاشور، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن تلقيه عرضًا للانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال فترة انتقالات الصيف المقبل، بعد السيناريو الدرامي التي رسم نهاية مسيرته مع القلعة الحمراء.

وقرر متصدر الدوري المصري، في وقت سابق، إلغاء توصيات لجنة التخطيط بمنح العديد من الاستثناءات لقائد الفريق من أجل إنهاء مسيرته بين جدران «التتش»، بإقامة مهرجان اعتزال، والتعيين في قناة الأهلي، وإقامة فترة معايشة في أحد الأندية الأوروبية.

وكان عاشور، الأكثر تتويجًا بالألقاب في مصر، أبلغ مدير جهاز الكرة بالنادي الأحمر -كتابة- باعتزال كرة القدم، قبل أن تتفجر أزمة حادة مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتقرر توجيه الشكر إلى قائد الفريق عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطواته المقبلة، وسحب كل الاستثناءات.

وأعلن عاشور، في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، اليوم الجمعة، أنه تراجع عن فكرة الاعتزال، وسوف يكمل مسيرته في كرة القدم بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي.

وأضاف قائد الأهلي التاريخي: «لديّ عرضان أحدهما من المملكة العربية السعودية، والآخر من البرتغال، ولا تزال في مرحلة الاختيار بينهما»، فيما كشفت تقارير صحفية مصرية، أن نادي الزمالك، يدرس الحصول على توقيع عاشور في صفقة انتقال حر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه ومالك نادي ألميريا الإسباني، بعث رسالة خاصة إلى عاشور، على خلفية قرار القلعة الحمراء بإلغاء كل الامتيازات التي أقرها لقائد الفريق الأول.

وأكد آل الشيخ عدم تخليه عن قائد الأهلي، في ظل الأزمة التي نشبت بين عاشور ومجلس إدارة النادي، في الساعات القليلة الماضية، في ظل الاختلاف على بعض الأمور الإجرائية المتعلقة بمهرجان اعتزال متوسط ميدان حامل لقب الدولي المصري.

تعليقك


  • المشاهدات : 700
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك