محافظ بيشة لابد من تعاون المنشآت الصحية الخاصة في الوقاية من كورونا

unnamed125
بيشة اليوم  

حرصاً على أهمية تقديم المبادارت المجتمعية من القطاعات الخاصة بمحافظة بيشة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا

عقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة صباح هذا اليوم اجتماعاً طارئاً برجال الأعمال أصحاب المستوصفات الصحية الخاصة بالمحافظة وبحضور الدكتور سعيد عبدالله عسيري مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بصحة بيشة وأمين الغرفة التجارية الدكتور عبدالرحمن المعاوي وذلك بقاعة الإجتماعات بمقر الغرفة التجارية الصناعية .
وفي بداية الاجتماع رحب محافظ بيشة بجميع الحضور شاكراً لهم استجابة الدعوة وحرصهم على تقديم جميع المبادرات والخدمات الطبية والتوعوية لصالح هذا الوطن المعطاء في ظل الظروف الصحية والإحترازية الراهنة التي تقوم بها القيادة الحكيمة ومنها ماتم تفعيله في مداخل محافظة بيشة من نقاط للفرز الصحي مؤكداً على أهمية ذلك ومايعتبر أقل مايقدم للوطن وأبناء الوطن.
من جانبه أبدى العديد مالكي المنشأت الصحية أتم استعدادهم في تقديم الدعم والخدمات الطبية لنقاط الفرز الصحي تعاوناً ومساندةً لماتقوم به الشئون الصحية في هذا الجانب .

وفي نهاية الإجتماع حث بن سبرة الجميع على التقيد بجميع الإجراءات الصحية والإحترازية لضمان سلامة المواطنين والمقيمين والوقوف والتكاتف في تطبيق وتنفيذ الإجراءات الإحترازية التي تحث عليها الجهات المعنية حرصاً منها على سلامة الجميع.

تعليقك


  • المشاهدات : 562
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك