رسالة خاصة من السومة إلى جماهير الأهلي

5e2aac44154b1
بيشة متابعات 

أعرب الدولي السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، عن رضاه بالإصابة التي لحقت به في مباراة الراقي أمام مضيفه الرائد، مساء الخميس، مشيرًا إلى أنها ابتلاء من الله، وعليه العمل بجهد من أجل العودة سريعًا لدعم الفريق.

وقاد السومة فريق الأهلي لتحقيق فوز قاتل على حساب رائد التحدي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لحساب الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتكفّل الهداف السوري بقلب الطاولة على رأس أصحاب الأرض، في دقيقة درامية، قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط، بعدما وقّع على هدفين متتاليين، ليحول تأخّر الراقي بهدف المغربي محمد فوزير، إلى فوز ثمين في سباق الصدارة.

ووجّه السومة رسالة خاصة إلى جماهير الأهلي، عبر مقطع فيديو على موقع «تويتر»، في ساعة متأخرة من مساء الخميس، مثمّنًا محاولات أنصار أخضر جدة للاطمئنان على حالته الصحية، عقب الإصابة التي لحقت به أمام الرائد.

وحول السوري عرضية سلمان المؤشر داخل شباك الحارس عز الدين دوخة، في الدقيقة 85، ليسجل هدف الفوز للفريق الأهلاوي، إلا أنه عجز عن الاحتفال بالهدف، بعدما شعر بآلام على مستوى الكتف.

وأضاف الهداف التاريخي للراقي: «ألف مبروك لجماهيرنا على الفوز، وحصد 3 نقاط مهمة، أوجّه الشكر والتقدير أيضًا لكل من سأل عني بعد الإصابة، الحمد لله أنا بخير».

واختتم السومة رسالته: «الفحوصات الطبية الأولية، أكدت تعرضي لإصابة بخلع في الكتف، لا أعرف مدة غيابي عن الملاعب حتى الآن، إن شاء الله تكون فترة غيابي سريعة، وأعود أقوى وأفضل من قبل، شكرًا للجميع».

تعليقك


  • المشاهدات : 295
  • التعليقات : 0
  • الإرسالات : 0
  • أضف إلى مفضلتك